فنادق في العقبة

العقبة: وجدنا 65 مكان إقامة فندق في مدينة العقبة 

يحب الزوار: التسوق، مناسب للعائلة، الطقس الدافئ

 

دبل تري من هيلتون - العقبة

دبل تري من هيلتون – العقبة فندق 5 نجوم *****

(600 m من المركز)

يحتوي هيلتون العقبة على مسبح لا متناهي مع إطلالات على خليج العقبة، ويتميز بحوضي استحمام ساخنين وساونا ومركزاً للياقة البدنية مجهزاً بشكل جيد، ويبعد مطار الملك حسين الدولي مسافة 10.6 كم مكان الفندق 

 
 

فندق كمبينسكي العقبة فندق 5 نجوم *****

يطل هذا المنتجع الشاطئي على البحر الأحمر ويوفر 5 أماكن مختلفة لتناول الطعام ومسبح خارجي بجوار الشواطئ الرملية البيضاء، كما يتميز بتصاميم عصرية ومناطق مجاورة هادئة.

 
 
فندق سويس بيلهوتل العقبة

فندق سويس بيلهوتل العقبة فندق 5 نجوم *****

يقع فندق سويس بيلهوتل العقبة على بعد كيلومتر واحد فقط من البحر الأحمر في مدينة العقبة. ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا. كما يوفر إمكانية استخدام شاطئ خاص وجيم.

 

 

 
فندق زهرة الأردن

فندق زهرة الأردن فندق 4 نجوم ****

يقع فندق جوردان فلاور في مدينة العقبة، على بعد 13 دقيقة سيرا على الأقدام من نادي رويال يشت، ويتميز بغرف مع إطلالات على الجبل وخدمة الواي فاي المجانية. يقع هذا الفندق على مسافة قصيرة من مناطق الجذب السياحي مثل قلعة العقبة. يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات على المدينة. تم تجهيز جميع الوحدات في الفندق بتلفزيون بشاشة مسطحة. تحتوي الغرف على حمام خاص مزود بلوازم استحمام مجانية، في حين تضم بعض الغرف منطقة جلوس. توفر غرف الضيوف للضيوف ثلاجة. يمكن لنزلاء فندق جوردان فلاور هوتل الاستمتاع بالأنشطة في العقبة وحولها، مثل المشي لمسافات طويلة. يمكن للموظفين في مكتب الاستقبال مساعدتك في تخطيط إقامتك. يقع خليج تالا العقبة على بعد 13 كم من مكان الإقامة. ويبعد مطار الملك حسين الدولي مسافة 10 كم

 
فندق العقبة ڤيو

فندق العقبة ڤيو

يقع فندق العقبه فيو في مركز المدينة في منطقة محافظة العقبة على بعد 10 كم من خليج تالا العقبة ويقدم شواءً وتراساً.

 
 

إنتركونتيننتال العقبة فندق 5 نجوم *****

يقع هذا الفندق على شاطئ خاص على طول خليج العقبة، ويقدم غرفاً مع شرفات تطل على المسبح المصمم على طراز بحيرة والذي تبلغ مساحته 200 متر مربع، كما تطل على البحر الأحمر. ويقدم أيضاً سبا شامل. بركة سباحة خارجية. مركز عافية وسبا. حديقة. خدمة نقل المطار. 

 
 
فندق وأجنحة القدرة - العقبة 

فندق وأجنحة القدرة – العقبة فندق 3 نجوم ***

 العقبة – اعرض على الخارطة

(750 m من المركز)

يقع هذا الفندق في وسط مدينة العقبة وعلى بعد 700 متر من خليج العقبة، ويتميز بغرف مكيفة مع شرفة خاصة. كما يتوفر أيضاً مركز غوص ومرافق الرياضات المائية في الموقع.

 
 

جولدن توليب العقبة فندق 4 نجوم ****

 العقبة – اعرض على الخارطة

(700 m من المركز)

يوفر فندق Golden Tulip غرفاً فسيحة مع خدمة الواي فاي المجانية، على بعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من شاطئ العقبة. ويقدم مطعم الفندق نوافذ كبيرة تطل على المسبح في الهواء الطلق.

 
فندق يخت

فندق يخت فندق 3 نجوم ***

يقع فندق يخت في مدينة العقبة وعلى بعد 8 دقائق سيرًا على الأقدام من نادي اليخوت الملكي وعلى مسافة 14 كم من خليج تالا العقبة، ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة.

 
منتجع وسبا موڤنبيك تالا باي - العقبة

منتجع وسبا موڤنبيك تالا باي – العقبة فندق 5 نجوم *****

يقع منتجع Tala Bay من فئة ٥ نجوم على شاطئ البحر ويضم مركز غوص، ومسبح على شكل بحيرة مع شلالات وسبا على مساحة 1,200 متر مربع ومركز صحي. تتضمن كافة الغرف شرفة خاصة وميني بار مجاني.

 
 
 
فندق مارينا بلازا تالا باي

فندق مارينا بلازا تالا باي فندق 4 نجوم **** 

يقع هذا الفندق المصنف 4 نجوم على طول شاطئ البحر الأحمر ويوفر غرف عصرية مع تكييف الهواء وتلفزيون بقنوات فضائية، وتشمل المرافق المتوفرة نادي شاطئ تالا باي ومسابح خارجية.

 
فندق أفنان

فندق أفنان

يقع فندق أفنان في العقبة، على بعد 9 دقائق سيرا على الأقدام من نادي اليخوت الملكي و 13 كم من خليج تالا العقبة. يقع مكان الإقامة على بعد حوالي دقيقتين سيرا على الأقدام من قلعة العقبة، ويبعد مسافة 10 كم عن شاطئ العقبة الجنوبي، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية. تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية.تحتوي جميع الغرف في الفندق على خزانة ملابس. تحتوي جميع الغرف على حمام خاص. توفر غرف الضيوف للضيوف ثلاجة.

 
 
فندق أمير بالاس - العقبة

فندق أمير بالاس – العقبة فندق نجمتين **

يقع فندق أمير بالاس – العقبة في قلب مدينة العقبة، وهو فندق بوتيكي يتميز بهندسته المعمارية التقليدية ذات الشخصية الدافئة والساحرة، والتي يمكن توقعها من فندق بوتيكي.  

 
فندق وأجنحة كوستا مارينا

فندق وأجنحة كوستا مارينا  فندق 3 نجوم *** 

يقع فندق وأجنحة كوستا مارينا في العقبة وعلى بعد 1.9 كم من نادي اليخوت الملكي وعلى مسافة 15 كم من تالا بي العقبة، فيما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمطعم المتوفر في الموقع.

  
منتجع وشقق موڤنبيك العقبة

منتجع وشقق موڤنبيك العقبة فندق 5 نجوم *****

 العقبة – اعرض على الخارطة

(1 km من المركز)

يقع هذا المنتجع المصنف 5 نجوم في وسط مدينة العقبة على بعد 500 متر من البحر الأحمر، ويتميز بشاطئ خاص وبالعديد من المسابح الخارجية و5 مناطق لتناول الطعام، كما يتميز بخدمة الواي فاي في جميع أنحاء مكان .

 

Darna Divers Village

Darna Divers Village 

يقع فندق دارنا دايفرز فيليدج في شاطئ العقبة الجنوبي في منطقة العقبة ويوفر مسبح موسمي مفتوح على مدار العام في الهواء الطلق وتراس للتشمس، ويقع مكان الإقامة على بعد 11 كم من وسط مدينة العقبة .

 

فندق ماي هوتيل

 العقبة – اعرض على الخارطة

(800 m من المركز)

يتميز فندق ماي هوتيل، الذي لا يبعد سوى 200 متر فقط من البحر الأحمر بمنطقة العقبة، بمطعم على السطح يطل على العقبة وحمام سباحة في الهواء الطلق مع مطعم للوجبات الخفيفة.

 
 
فندق سيدار

فندق سيدار فندق 3 نجوم ***

 العقبة – اعرض على الخارطة

(450 m من المركز)

يقع فندق Cedar في مدينة العقبة، ويبعُد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام عن الشاطئ. ويوفر أماكن إقامة عصرية ومكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية.

 
 
 
فندق مينا

فندق مينا فندق 3 نجوم *** 

 العقبة – اعرض على الخارطة

(650 m من المركز)

يقع فندق مينا على بعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ العقبة، ويحتوي على غرف واسعة تتميز بتصميم عصري وشرفة خاصة، ويحتوي الفندق على تراس كبير ومسبح خارجي للاسترخاء.

 
 
 
 
غراند سويس - بيلريزورت تالا باي العقبة

غراند سويس – بيلريزورت تالا باي العقبة فندق 5 نجوم *****

 العقبة – اعرض على الخارطة

(12 km من المركز)

يتميز Grand Swiss-Belresort Tala Bay Aqaba بوجود 5 مسابح وأنشطة رياضات مائية وشاطئ خاص، ويقع هذا المنتجع على ضفاف البحر الأحمر ويضم غرف ديلوكس مع خدمة الواي فاي مجاناً.

 
 
 

 

تم العثور على 65 مكان إقامة في العقبة. عرض 1 – 20

ليس ما كنت تبحث عنه؟ جرّب بحثك مرة أخرى.

 12 . 3 . 4 . الصفحة التالية